منتدى عرب فلسطين
أو إذا كنت عضو فرجاءً قم بتسجيل الدخول من هنا


منتدى أجتماعي عربي شامل في كافة التخصصات مهدى الى الصامدين عرب فلسطين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الموقع قيد الصيانة حاليا نظراً للتجديدات السنوية ... وكالة ميديا وورلد للإعلان www.mediawoorld.com
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سحابة الكلمات الدلالية
الفرنسية روحاني تعلم محمود السلام تعالى خالد مغربي جهاز الكمبيوتر منهج اللغة القران الله العاب عصام الرحمن معالج سيارات ايباد سورة احمد نوكيا الصيني معلومات الدين
المواضيع الأخيرة
» الشيخ الروحاني السعودي/ ابو عدنان الظفيري - معالج روحاني سعودي معتمد
أمس في 4:02 pm من طرف عطارة الطب الاصيل

» فك السحر جلب الحبيب محبه وطاعه ورزق | 0012044002854 | سماحة الشيخ الروحاني/ ابو صهيب البحريني
الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 11:50 am من طرف الجزيرة العربية

» فك السحر جلب الحبيب محبه وطاعه ورزق | 0012044002854 | سماحة الشيخ الروحاني/ ابو صهيب البحريني
الإثنين ديسمبر 05, 2016 10:19 pm من طرف الجزيرة العربية

» شيخ روحاني مغربي مجرب اصدق شيخ روحاني مجانا | 00447874400665 | أبو خليفة العماني
الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:51 pm من طرف الجزيرة العربية

» اقوى واصدق وافضل شيخ روحاني لجلب الحبيب | 00447874400665 | أبو خليفة العماني
الإثنين ديسمبر 05, 2016 3:41 pm من طرف الجزيرة العربية

» عمــــــلاق الروحانيات فى الشرق الاوسط ويتقى الله | 0012044000723 | سماحة الشيح/ أبو حفص الليبي
الأحد ديسمبر 04, 2016 7:43 pm من طرف الجزيرة العربية

» استرجاع الغائب وتسهيل زواج البائرالعانس | 0012044000723 | سماحة الشيح/ أبو حفص الليبي
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:55 pm من طرف الجزيرة العربية

» لفك السحروجلب الحبيب وردالمطلقات | 0012044002936 | المطوع/ ابو حسين التيجاني
السبت ديسمبر 03, 2016 9:53 am من طرف الجزيرة العربية

» رقم شيخ روحاني لجلب الحبيب وفك الاسحار | 0012044002936 | المطوع/ ابو حسين التيجاني
السبت ديسمبر 03, 2016 8:00 am من طرف الجزيرة العربية

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 شقق للبيع اول نمرة عالبحر بمنطقة هادئة بالاسكندرية :: شركة المنار للتشطيب والمقاولات :: 01221915413

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Co Manar



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: شقق للبيع اول نمرة عالبحر بمنطقة هادئة بالاسكندرية :: شركة المنار للتشطيب والمقاولات :: 01221915413   الأحد فبراير 03, 2013 5:42 pm

شقق للبيع اول نمرة عالبحر بمنطقة هادئة بالاسكندرية :: شركة المنار للتشطيب والمقاولات :: 01221915413



شقة للبيع مساحة 85 متر صافي في منطقة العجمي ابو تلات اول نمرة عالبحر منظر بانوراما بكل ما تعني الكلمة
عبارة عن غرفتين وصالة كبيرة ومطبخ امريكاني وحمام :::: تشطيبات سوبر سوبر لوكس
العقار الموجود بة الشقة مكون من اربع ادوار فقط بارض مسجلة وترخيص مباني
كما قال المثل أختر الجار قبل الدار . كل جيرانك بالعقار مستويات رفيعة
الاستلام فوري , يوجد عداد مياة وكهرباء :: استلم المفتاح بمجرد كتابة العقد
امكانية التقسيط حسب رغبة المشتري . بسعر مفاجأة : لقطة حقيقية

























وحدات متنوعة المساحات سوبر لوكس في بناية وايت هورس تاور

































جميع مشاريع الشركة . سوبر لوكس . ارض مسجلة . ترخيص مباني . أستلام فوري

جميع المشاريع من تصميم وأنشاء








شركة المنار للتشطيب والمقاولات










نبذة عن الشركة


شركة المنار لها باع طويل في مجال التشطيب والمقاولات وتدار من قبل مهندسين وخبراء أكفاء , وتتميز شركة المنار للتشطيب والمقاولات بتنوع خدماتها في مجال التشطيب والديكور ,والتشييد والبناء .
كما واننا نقوم بعرض صور لاعمالنا وكافة التفاصيل مما يجعل عملية الاختيار أكثر سهولة وسرعة ، نحن نقدم خدمات عقارية ممتازة وذات جودة عالية يشهد لها الجميع.
وتتفوق شركة المنار للتشطيب والمقاولات في إقامة علاقات تعاونية دائمة مع عملائها من خلال التقنيات المبتكرة وحلول تحسين العمليات التي تدمجها في تسيير العمل بشكل دائم.










التزام الشركة



وعليه، فإن الشركة يُشهد لها بأنها تمثل شريكاً إستراتيجياً أساسياً من قِبل الكثير من عملائها المتواجدين في مصر والدول العربية
وعندما تتعهد الشركة بأحد المشروعات، فإنها تضمن للعميل تنفيذه وإدارته بجودة لا مثيل لها، كما تضمن تسليمه في الموعد المحدد ووفقًا للأسعار المتفق عليها.
وبفضل الله ووجود كوادر بارعة بالشركة، من مديري مشروعات ومهندسين متمرسين إلى جانب تبني نهج متطور نضمن بعون الله توافر خدمات ممتازة باسعار لا تقارن










عروض التشطيب من الشركة



تشطيب جميع الشقق والفيلل والمقـررات الادارية والمحـال التجارية بسعر يبدأ من 280 جـنية للمتر ( يتم قياس المتر علي اساس صافي المساحة) المعاينة ورفع المقاسات والتصميمات مجانا
والسعر يشمل جميع الخامات والمصنعيات والتركيب والنقل والتشوين


اما بخصوص خطوات التشطيب فتكون كتالي



1ـ السباكة تاسيس
يتم مـد مـواســير ســباكـة من أجـود الماركـات العالمية ( مع اجـراء اختبارات الضغط مـن قبل الشـركة للحصول علي الضمان ) لمياة الشــرب
يتم مد مواسير صرف من أفضل الماركات لمياة الصرف * يتم عمل دائرة مياة ساخنة للحمام والمطبخ

2 السباكة تشطيب
يتم تركيب خلاطات مصرية الصنع ضمان عشر سنوات يتم اختيار الموديل من قبل العميل
يتم تركيب بانيو بالضمان يتم تركيب حوض وش وقاعدة من أفضل الماركات لأفضل الماركات العالمية . يتم تركيب حوض مطبخ 2 فتحة . يتم تركيب وصلات تغذية وصرف لكلا من غسالة اطباق غسالة اتوماتيك .

3 ـ الكهرباء تاسيس
مد سلك من أفضل الماركات * عمل مفاتيح الإنارة والتغذية للأجهزة * عمل دائرة انترنت * يتم عمل دائرة دش * يتم عمل دائرة تليفون
يتم يتم عمل دائرة جهد مرتفع للمطبخ .

4ـ الكهرباء تشطيب
يتم تركيب جرس باب شقة * يتم تركيب ديكتافون .



5ـ اعمال الدهانات
دهان عزل للحوائط * دهان عدد 2 سكينة معجون * دهان عدد 2 وش بطانة * يتم اختيار الالوان من قبل العميل * الخامات المستخدمة للدهانات المعجون ماركة سيابس الدهانات ماركة اسكيب

6ـ- اعمال النجارة
باب خشبي لكل الغرف والمطبخ والحمام الباب محمل بعدد 2 قشرة ارو * تركيب باب الشقة الرائيسي مع تركيب معبرة له .

7 -اعمال الالوميتال
يتم تركيب الموتيال( أفضل الانواع ) لكل الشبابيك والمنافذ

8 -اعمال الاسقف
يتم عمل مصيص وضهرية لكل الاسقف * يتم عمل كرانيش للريسبش .

9ـاعمال السراميك
يتم تركيب سيراميك فرز اول من أفضل الماركات * يتم اختيار الموديلات والالوان قبل العميل



للتواصل معنا برجا أختيار أحد الطرق التالية



E-mail : info@manar-co.elagmy.com

E-mail : co_manar@yahoo.com


صفحة الفيس بوك

www.facebook.com/CoManar

تابعونا على تويتر

www.twitter.com/ManarCO2013

قناة شركة المنار للتشطيب والمقاولات على اليوتيوب



الفرع الرئيسي
العجمي - شارع ابوتلات الرئيسي عالبحر


موبايل :- 01221915413



فرع القاهرة
القاهرة : شبرا - روض الفرج - بجوار وابور الطحين


موبايل :- 01009286241







www.manar-co.elagmy.com








http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/
http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/
http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/
http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/
http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/
http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/
http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/ , http://www.manar-co.elagmy.com/



http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar
http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar
http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar
http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar
http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar
http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar
http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar , http://www.facebook.com/CoManar



https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013
https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013
https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013
https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013
https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013
https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013
https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013 , https://twitter.com/ManarCO2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شقق للبيع اول نمرة عالبحر بمنطقة هادئة بالاسكندرية :: شركة المنار للتشطيب والمقاولات :: 01221915413
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب فلسطين :: منتدى سوق العقارات العربي :: السوق العقاري المصري(يشاهدة 18 زائر)-
انتقل الى: